كيف تصبح مدير الوسائط الاجتماعية





 9 مهارات يجب أن يمتلكها كل مدير وسائط اجتماعية

يمكن أن يكون مدير الوسائط الاجتماعية مسوقا ، واستراتيجيا ، ومؤلفا ، ومصمما ، ومحللا ، ومندوبا لخدمة العملاء—أحيانا في يوم واحد. كشخص يحب التحدي, هذا التنوع هو أحد الأشياء التي جذبتني أولا للعمل في المجال الاجتماعي.


تتطلب إدارة كل هذه المسؤوليات المتنوعة من مديري وسائل التواصل الاجتماعي تطوير عدد من مهارات التسويق والتسويق الاجتماعي المجاورة. وسائل الاعلام الاجتماعية مؤيد فعال يجلب كل من المهارات الصعبة والمهارات الناعمة الى طاولة المفاوضات ، وكلا النوعين التي تستغرق وقتا وجهدا لتطوير. يمكن دراسة المهارات الصعبة مثل تحليل البيانات وكتابة الإعلانات وتدريبها بسهولة أكبر ، في حين أن المهارات اللينة مثل التنظيم وإجراء الاتصالات قد تكون أكثر صعوبة في التعلم ، ولكنها لا تقل أهمية.


واحدة من أكثر الأشياء مكافأة وتحديا حول العمل في المجال الاجتماعي هو أنك لم تفعل التعلم. يجب عليك باستمرار تحسين وتطوير جميع مهارات وسائل التواصل الاجتماعي التسعة أدناه لمواصلة التقدم في حياتك المهنية. كلما ركزت أكثر على تنمية هذه المهارات ، زادت قدرتك على تحقيق النتائج وتحقيق تأثير حقيقي على الأعمال ورفع مستوى قدراتك كمحترف اجتماعي.


ارفع مستوى مهاراتك في وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأدوات الاجتماعية المناسبة


أثناء إتقان المهارات في هذه المقالة ، ابدأ في الاستفادة من أداة إدارة الوسائط الاجتماعية لتعزيز نجاحك الاجتماعي.


اختبار تنبت الاجتماعية مع نسخة تجريبية مجانية ، أو جدولة تجريبي لمعرفة المزيد.


1. الاتصالات

في جوهرها ، وسائل التواصل الاجتماعي هي منصة اتصال-لذا بصفتك محترفا في وسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم أن يكون لديك مهارات اتصال قوية يمكنها الثني لتناسب أي منصة أو وسائط أو عدد الأحرف أو الجمهور.


في يوم معين ، وأنا في كثير من الأحيان التبديل بين التواصل مع العملاء في البريد الوارد برعم ، لقاء مع فريق المنتج لدينا لتبادل ردود الفعل ، وكتابة موجز لبدء مشروع إبداعي أو تجميع تحليل الاستماع الاجتماعي لمشاركتها مع القيادة. يجب أن أكون قادرا على توصيل الأفكار إلى مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في كل من صوتي وفي برعم.


التواصل على الاجتماعية

بصفتك صوت علامتك التجارية للعملاء على الشبكات الاجتماعية ، يجب أن تكون قادرا على إسقاط ما تفعله في أي لحظة للقفز على موضوع شائع أو التعامل مع شكوى العملاء الساخطين. وأنت لا تتواصل فقط في الكتابة ؛ أنت تستخدم أيضا الرموز التعبيرية والفيديو والصور المتحركة والصور والملصقات وأي شيء آخر تحت تصرفك لتوصيل رسالتك بطريقة واضحة وجذابة.


التواصل مع رئيسك وفريقك

داخليا ، عليك أيضا أن تكون قادرا على التواصل بفعالية مع رئيسك وزملائك والمتعاونين عبر الفرق. من المهم بشكل خاص أن تتمكن من التحدث إلى أي من أصحاب المصلحة الداخليين حول استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي وخطة توزيع المحتوى وتأثير عملك. القدرة على شرح كيفية عملك على التحركات الاجتماعية الأعمال إلى الأمام هي واحدة من أهم المهارات أي المهنية وسائل الاعلام الاجتماعية يمكن أن تتطور.


وأخيرا وليس آخرا ، مهارات الاتصال القوية هي المفتاح لتطوير التعليم الداخلي والتدريب. في حين أن فريق وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك قد يقود المسؤولية عن جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك ، يمكنك أيضا العمل على تدريب الأشخاص من أقسام مثل دعم العملاء والمبيعات والإبداع لدعم—واستخدام—الاجتماعية في أدوارهم الخاصة.


الموارد اللازمة لبناء مهارات الاتصال الخاصة بك

محادثات تيد حول التواصل: استمع إلى بعض المتحدثين الأكثر إلهاما في العالم حول تحسين محادثاتك, الاتصالات الرقمية وقدرات سرد القصص.

رؤى تنبت: في مدونتنا ، نتحدث عن زيادة التأثير وتأثير الأعمال الاجتماعية. اشترك للحصول على رؤى في بريدك الوارد كل شهر.

2. الكتابة

في حين أن هناك العديد من المهارات التي يمكن أن تساعد في إيصال رسالتك على الشبكات الاجتماعية, يعود جوهر التواصل دائما إلى الكلمة المكتوبة.


أفضل مديري وسائل التواصل الاجتماعي هم مؤلفون ممتازون ومحادثون رقميون متألقون لا يجسدون صوت علامتهم التجارية على الشبكات الاجتماعية فحسب ، بل يعززونها أيضا. من نسخة الإعلان التي تشد الانتباه إلى المزاح الاجتماعي الذكي ، يجب أن تعرف كيفية كتابة نسخة موجزة تثير المشاعر من جمهورك. العلامة التجارية ماكياج ايل ماكيج يقوم بعمل رائع من هذا ، الاقتران تعليق صفيق مع صورهم الملونة ، مشبعة للغاية لتحكي قصة والتواصل مع
الجمهور ثقافة البوب والدهاء.


يعرف الكتاب الفعالون أيضا كيفية تخصيص كتاباتهم لجماهير ومنصات مختلفة. على سبيل المثال ، في حين يمكنك استخدام ما يصل إلى 2200 الشخصيات في Instagram تعليق البيانات أظهرت أن الأكثر مشاركة طول Instagram التسميات بين 138-150 الشخصيات.


في حين أن الكتابة هي مهارة مهمة في وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء محتوى ومحادثات جذابة ، إلا أنها مهمة أيضا لحياتك المهنية. إذا طلب منك المساهمة في مدونة شركتك ، أو تزويد المديرين التنفيذيين بنظرة ثاقبة لاستراتيجيتك أو توضيح سبب زيادة ميزانية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تكون هناك كتابة. إن القدرة على التعبير عن نفسك في رسائل بريد إلكتروني واستراتيجيات وعروض تقديمية واضحة ومبررة ستساعد أفكارك على ترك انطباع.


الموارد لتحسين الكتابة الخاصة بك

همنغواي محرر: هذا الموقع والتطبيق يمكن أن تساعد في جعل الكتابة أكثر إيجازا وقابلة للقراءة. في حين أن هذا موجه أكثر للكتابة الطويلة ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضا لإنشاء منشورات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فتاة القواعد: عندما لا أشير إلى دليل الأسلوب الداخلي الخاص بنا, أقوم بالتحقق المزدوج من الأسئلة النحوية الشائكة عن طريق البحث في غوغل عن "فتاة القواعد" ومهما كان سؤالي.

تغذية تويتر ميريام وبستر: توسيع المفردات الخاصة بك مع كلمات اليوم ، وتعلم الفرق بين مصطلحات مماثلة والتمتع سنارك قليلا-عندما تويت هذا القاموس عن الكلمات يساء استخدامها أو مختلقة في دورة الأخبار.

3. الإبداع

التمايز هو واحد من أكبر التحديات التي تواجه العلامات التجارية في الفضاء وسائل الاعلام الاجتماعية المشبعة. يريد كل مدير وسائط اجتماعية إنشاء محتوى مثير وقيم وجدير بالاهتمام ، ولكن الأمر يتطلب إبداعا للتوصل إلى أفكار تبرز.


عندما يتعلق الأمر بمهارات وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الإبداع متعدد الاستخدامات بشكل خاص. الإبداع يساعد مديري وسائل التواصل الاجتماعي:


تطوير حملات اجتماعية مبتكرة ومجازفة

إنشاء محتوى الوسائط المتعددة جذابة بصريا

النظر في كل التفاصيل الجمالية من وظيفة الاجتماعية ، من الصور إلى وصلات لتنسيق نسخة

يؤدي العصف الذهني الإنتاجية التي تبرز أفضل الأفكار زملائهم

شحذ وتوسيع صوت العلامة التجارية الخاصة بهم وشخصية

على قدم المساواة مع كونها خلاقة هو وجود روح الدعابة والقدرة على الارتجال في أي حالة معينة. كانت إحدى لحظاتي الإبداعية المفضلة عندما اكتشف فريق الفيديو لدينا تغريدة عطلة صغيرة من شركائنا في زينديسك knowing ومعرفة أن لدينا هيكلا عظميا خاصا بنا, قفزنا إلى العمل للرد بالمثل:



شركائنا, كان الجمهور والفريق الداخلي الكثير من المرح مع هذا التبادل من العظام بارع (احصل عليه?!) ، وساعد أيضا فرقنا الفيديو والاجتماعية رائدة عملية لتنفيذ بسرعة في الوقت المناسب ، والأفكار الإبداعية المحتوى الاجتماعي في المستقبل.


الموارد لاستعراض إبداعك

الإبداعية الصباح الأحداث: الإبداعية الصباح هو سلسلة الحدث الإفطار العالمية للمجتمع الإبداعي. انضم إلى حدث محلي أو مجتمع عبر الإنترنت للتواصل مع الآخرين الفضوليين, قادة مبدعين في التسويق, التصميم والاجتماعي.

دروس الارتجال: أخذ دروس يمبروف يمكن أن يعلمك كيفية حل المشكلة بطريقة مختلفة وتعطيك المزيد من الثقة في إدارة ردود العملاء على الطاير.

شركة سريعة وحملة: هذه المنشورات اثنين تقدم التعليق مدروس والنقد على العالم الإعلان الإبداعي. اقرأ للحصول على نظرة ثاقبة على العلامة التجارية والاستراتيجية الإبداعية والحملات الرائدة في الصناعة وقيادة الفكر.

دروس على الانترنت: ينكدين التعلم و سكيلشار ، جنبا إلى جنب مع عدد لا يحصى من الخدمات الأخرى ، وتقديم دروس على الانترنت على كل شيء من الكتابة إلى التصوير المحمول. كانفا لديها فئات التصميم الأساسية لغير المصممين التي يمكنك اتخاذها على الانترنت لتحسين مهارات التصميم الجرافيكي الخاص بك.

4. الكفاءة والتنظيم من الدرجة الأولى

لا يمكنك إدارة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي دون إدارة وقتك بحكمة ، مما يجعل الكفاءة والتنظيم مهارتين ضروريتين لوسائل التواصل الاجتماعي.


كمدير لوسائل التواصل الاجتماعي ، ليس عليك فقط تصور الحملات وإيقاعات التوزيع ، ولكن عليك قيادة وتنفيذ هذه الخطط من البداية إلى النهاية. للقيام بذلك على نطاق واسع ، سوف المؤيد الاجتماعي المهرة تنفيذ الأدوات والسياسات والعمليات لوجودهم الاجتماعي للحفاظ على جميع القطع المتحركة على التوالي. يعد استخدام تقويم الوسائط الاجتماعية أحد أفضل الطرق للحفاظ على تنظيم المحتوى والتخطيط للمستقبل.


تنبت النشر الاجتماعي تقويم أسبوع عرض

الموارد لتحسين الكفاءة والتنظيم

تقنية بومودورو والوقت الملاكمة: يمكنك يناضل على نسخة مثالية كل يوم-لكن في بعض الأحيان كنت قد حصلت على 50 رسائل لكتابة والجدول الزمني يقف بينك وبين عطلة نهاية الأسبوع. تخصيص كتلة محدودة من الوقت للعمل على مهمة يساعدني على إبقاء الأمور تتحرك.

تحديد الأولويات حسب القيمة: في بعض الأحيان يكون كل شيء عن الاجتماعية ملحا—ولكن عليك أن تبدأ بما هو الأكثر قيمة. هنا ، يشرح الرئيس التنفيذي لدينا عملية تحديد الأولويات.

5. التسويق التقليدي والرقمي

إذا كنت ترى دورك كواحد يركز على تحقيق الأهداف الاجتماعية, أريد أن أتحداك أن تفكر بشكل أكبر. يجلس الاجتماعية عند تقاطع التسويق, تجربة العملاء والمبيعات وهو مصدر الكثير من ذكاء الأعمال قيمة.


ولكن على الرغم من طبيعة متعددة التخصصات الاجتماعية, 47% من المسوقين الاجتماعي يقول وضع الاستراتيجيات الاجتماعية التي تدعم الأهداف التجارية الشاملة هو التحدي رقم واحد. قدرتك على ربط استراتيجيتك الاجتماعية بأهداف التسويق والأعمال الأكبر هي ما سيأخذ حياتك المهنية إلى المستوى التالي.


لإنشاء استراتيجية اجتماعية ذات تأثير تجاري ، من المهم بناء فهم لنهج التسويق التقليدية والرقمية الأخرى: البريد الإلكتروني والأحداث وتوليد العملاء المحتملين والعلاقات العامة والمزيد. هذه المعرفة سوف تساعدك على وضع الاجتماعية في سياق أكبر لكيفية ربط العلامة التجارية الخاصة بك مع عملائها ، يدفع المبيعات ويولد في نهاية المطاف الإيرادات.


الموارد اللازمة لزيادة مهارات التسويق الخاصة بك

المؤثرون التسويقيون: لقد صمد قادة مثل جو بوليزي وسيث غودين أمام اختبار الزمن بحكمة تسويقية يمكن لجميع المحترفين الاجتماعيين استخدامها.

الكتب المدرسية ودورات التسويق: أجد نفسي في اشارة الى بلدي علم الاجتماع والتسويق الكتب المدرسية البحوث القديمة في كل وقت! إذا كنت تعلم على وظيفة ، وتحقق من دورات التعلم ينكدين على التسويق والاستراتيجية.

كتب مالكولم جلادويل: اقرأ "نقطة التحول" أو "القيم المتطرفة" لتعزيز فهمك للسلوك البشري والتسويق.

6. خدمة العملاء

خدمة العملاء هي مهارة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تجمع بين خدمة العملاء ، ومهارات الناس والعين للكشف عن الفرص. يعد تطوير استراتيجية خدمة العملاء الاجتماعية جزءا لا يتجزأ من كونك مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي.


وفقا لأحدث مؤشر سبروت الاجتماعي prefer ، 33 ٪ من المستهلكين يفضلون الوصول إلى العلامات التجارية على وسائل الاعلام الاجتماعية مع قضية خدمة العملاء أو سؤال. ليس عليك فقط الاستماع إلى مخاوف العملاء الحاليين وفهمهم ومطالبهم وحتى مدحهم ، ولكن عليك أيضا أن تكون استباقيا بشأن ما قد يقوله العملاء المستقبليون. من المهم بنفس القدر أن تكون قادرا على قراءة مارك ألماني وتحديد "السبب" وراء ما ينزعج منه العميل ، حيث أن تكون قادرا على إيجاد طريقة ذكية لمفاجأة وإسعاد معجب منذ فترة طويلة.


على سبيل المثال ، العلامة التجارية للملابس والاكسسوارات النسائية ban.do تحتفل باستمرار عملائها. عندما يشارك أحد عملائها تكرار اقتراح المنتج على تويتر, ban.do أجاب بسرعة للسماح عملائها يعرفون قد سمعت ملاحظاتهم وتقاسمها مع الفريق.



بصفتك مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت أكبر بطل لعلامتك التجارية. فهم خدمة العملاء تمكنك من إحداث تأثير إيجابي في قلوب وعقول مجتمعك. يمكن أن يساعد تخصيص تفاعلاتك من خلال الرجوع إلى سجل المحادثة في اتخاذ تفاعل يومي وتحويله إلى لحظة خاصة إضافية.


تنبت الاجتماعي Instagram التعليق الردود

الموارد لتعزيز خدمة العملاء الخاصة بك

زنديسك تتصل بلوق والأحداث: تحقق من تتصل لمحتوى كبير باستمرار على العلاقات, خدمة العملاء والقيادة.

المدونة الصوتية: تبدأ خدمة العملاء بفهم العملاء. بعض دبليو المفضلة لدينا حول هذا الموضوع تشمل المخفي ، إنفيسيبيليا وما يعنيه ، ولكن يمكنك التحقق من قائمتنا الكاملة من دبليو المفضلة هنا.

7. إجراء اتصالات

أحد المبادئ الأساسية لوسائل التواصل الاجتماعي هو أن تكون اجتماعيا بطبيعته. وهذا يعني أن إنشاء وبناء العلاقات الرقمية لا يزال جانبا أساسيا من نهج أي مدير وسائل الإعلام الاجتماعية.


وجد بحثنا أن 64 ٪ من المستهلكين يريدون أن تتواصل العلامات التجارية معهم على الشبكات الاجتماعية. عندما يشعرون بالارتباط بعلامة تجارية ، سيزيد 57 ٪ من الأشخاص إنفاقهم على هذه العلامة التجارية وسيختار 76 ٪ تلك العلامة التجارية على منافس. هناك دائما اتصالات جديدة يجب إجراؤها على الشبكات الاجتماعية, وأفضل الإيجابيات الاجتماعية استباقية وخلاقة عندما يتعلق الأمر ببنائها.


هكذا قال, كل شخص لديه مستوى مختلف من الراحة والمهارة عندما يتعلق الأمر بالاتصال والمشاركة. كمدير وسائل الإعلام الاجتماعية ، والحصول على تجربة مريحة ، وشحذ صوت العلامة التجارية الخاصة بك وفهم المشهد كيف لعوب أو المخاطرة يمكن أن يكون. ما نجح مع ويندي في بورصة # نوجسفور كارتر الأسطورية الآن لن يعمل مع كل علامة تجارية ، وهذا أمر جيد.


على الرغم من قيمة اتصالات 1:1 ، فإن هذه التفاعلات اليومية توفر أيضا الإجابة على أحد أكبر تحديات المسوقين الاجتماعيين. وجد مؤشر سبروت الاجتماعي لعام 2019 أن التحدي الأكبر للممارسين الاجتماعيين هو تحديد وفهم جمهورهم المستهدف.


تنبت أداة الاستماع الاجتماعي لالتقاط التركيبة السكانية

بصفتك مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي ، تمنحك رؤى جمهورك الكمية بالإضافة إلى التجارب القصصية للتواصل مع متابعيك فهما لا يقدر بثمن لما يريده جمهورك واحتياجاته.


الموارد لفهم والتواصل مع جمهورك

كمكس الفيسبوك المجموعة ، قمة والموارد: كمكس هي منظمة للمهنيين المجتمع للتواصل والنمو والازدهار. [ + ]. تحقق من مواردهم المجانية والمؤتمر السنوي.

مؤشر سبروت الاجتماعي: يحتوي تقريرنا السنوي عن حالة الاجتماعية على بيانات ورؤى حول ما يريده المستهلكون حقا في المجال الاجتماعي وما يفعله المسوقون.

تقرير البيانات: ما يريده المستهلكون من العلامات التجارية في مجتمع منقسم: في تقرير اتجاهات المستهلك هذا, قمنا بمسح المستهلكين لفهم رغبتهم في مزيد من الاتصال—مع العلامات التجارية التي يحبونها ومع بعضهم البعض—وكيف تستفيد العلامات التجارية اليوم عندما تسهل الاتصال على الشبكات الاجتماعية.

8. أجيليتي

كما نعلم جميعا ، يتحرك المشهد الاجتماعي بسرعة وحتى أفضل الخطط الموضوعة يمكن أن تصبح غير ذات صلة بسرعة.


القدرة على الدوران بسرعة والرد على اتجاه جديد أو فرصة أو أزمة هي مهارة لا غنى عنها في وسائل التواصل الاجتماعي. في كل يوم ، يمكن أن تساعدك المرونة والمرونة على الاستجابة بشكل حاسم لعميل محبط (أو معجب كبير) بطرق متعاطفة وشخصية بنفس القدر.


من المهم أيضا أن تكون رشيقا عندما يتعلق الأمر باستراتيجيتك طويلة الأجل. يجب أن تكون الاستراتيجيات الاجتماعية ديناميكية ومرنة مثل المنصات التي تعتمد عليها. بصفتك مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم تجربة تكتيكات مختلفة ، أو حتى تغيير استراتيجيتك بالكامل ، للتكيف مع الاتجاهات الجديدة ، لدمج تغييرات الأعمال أو الارتداد من النتائج الفرعية.


التعلم من البيانات الخاصة بك ، والاستماع إلى ردود الفعل (العملاء والداخلية) والحفاظ على نبض على الاتجاهات الاجتماعية يمكن أن تجعلك مدير وسائل الاعلام الاجتماعية أكثر مرونة.


الموارد

تعرف ميمي الخاص بك: يمكن أن يكون هذا الموقع مفيدا في مواكبة التطور اليومي للميمات الجديدة.

الشريط الجانبي اتجاهات تويتر هو مورد مفيد لإبقاء العين على عندما تبحث عن الاتجاهات الناشئة ومحتوى جديد.

تنبيهات جوجل: أدخل تنبيهات الكلمات الرئيسية لمجموعة متنوعة من الأسباب: مواكبة الشركة يذكر على شبكة الإنترنت ، أخبار الصناعة وأخبار العالم.

تقويم عطلات الهاشتاج: يساعدك تقويم عطلات الهاشتاج السنوي على تخطيط المحتوى الاجتماعي الخاص بك مسبقا—أو سد فجوة عندما تحتاج إلى الإلهام أو ضخ بعض المرح في المحتوى الخاص بك.

9. تحليل البيانات

نحن جميعا على دراية بتقارير نهاية الشهر ، لكن مديري وسائل التواصل الاجتماعي الماهرين ينظرون إلى البيانات ويحولونها إلى عمل بشكل أكثر انتظاما من مرة واحدة في الشهر.


تنبت أداة الاستماع الاجتماعية لقياس الأداء والمشاركة

فهم كل من البيانات الكمية والنوعية

أولئك منا الذين كانوا يعملون في الاجتماعية لحظة قد نكون حذرين من البيانات النوعية-مرة أخرى في أيام الغرب المتوحش الاجتماعية, كان حاسما جدا لتكون قادرة على تقديم دقيقة, البيانات الكمية لتوفير قيمة جهودكم أن البيانات النوعية وغالبا ما دفعت إلى الجانب.


اليوم ، مع تزايد أهمية الاستماع الاجتماعي ، من المهم تطوير مهارات تحليل البيانات الكمية والنوعية من أجل فهم الصورة الكاملة والأداء الاجتماعي.


توصيل رؤيتك لأصحاب المصلحة

يعد الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي خطوة أولى جيدة ، لكن التحليل يعني النظر إلى بياناتك والقدرة على تحديد الاتجاهات ووضع التوصيات وإبلاغ خطة العمل. يمنحك التحليل شيئا قويا وقيما لتقديمه إلى رئيسك في العمل والمتعاونين معك وحتى الأقسام الأخرى.


على سبيل المثال ، كان أحد أهدافنا هذا العام هو زيادة كمية الانطباعات الاجتماعية والارتباطات التي يقودها المحتوى الخاص بنا. لقد رأينا المحتوى الذي كان له صدى لدى جمهورنا ، لكننا أردنا استكشاف أنواع وقنوات الوسائط المختلفة لمعرفة ما هو الأكثر نجاحا لكل من هذه المقاييس.


وجدنا أن هذه الوظائف الاجتماعية تفوقت باستمرار مع فن المدونة وحده من حيث الارتباطات—ولكن ليس الانطباعات. مع هذه المعرفة, جعلت المصممين لدينا صور عنوان للتسليم القياسية كلما خلق بلوق عمل فني جديد, واستمر فريق الاجتماعي لدينا لاستخدام كل من لدعم مشاركتنا والانطباعات الأهداف. في هذه الحالة ، أكدت البيانات الاجتماعية العمل الذي قام به مصممونا وأعطتهم مخرجات جديدة يجب مراعاتها عند العصف الذهني الإبداعي للمشاريع المستقبلية.

تعليقات